تشكيلة الزمالك المتوقعة لمواجهة سموحة في الدوري المصري

0 171

يلاقي الزمالك اليوم الأربعاء في مباراة تعد بالإثارة والمتعة والتشويق نظيره سموحة في إطار منافسات الجولة الأولى لحساب فعاليات بطولة الدوري المصري عن العام الجاري 2023/2022.

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك أمام سموحة مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ومن المقرر أن يحتضن المباراة ستاد الجيش ببرج العرب.

وشهدت قائمة الفارس الأبيض غياب جميع صفقات الزمالك بسبب عدم الجاهزية الفنية وعلى رأسهم عمرو السيسي ومصطفى الزناري بالإضافة إلى غياب إبراهيما نداي بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وامتد غياب الظهير الأيسر عبدالله جمعة للإصابة كما شهدت القائمة تواجد البنيني سامسون أكينولا للمرة الأولى في الفريق كما شهدت القائمة تواجد إمام عاشور.

قائمة الزمالك لـ مباراة سموحة اليوم في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” -محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “اوباما” – يوسف اسامة نبيه – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا.

وكان الزمالك قد استهل موسمه الحالي بالفوز على فريق إليكت التشادي في الدوري التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كما نجح في الوصول إلى دور المجموعات من المسابقة على يد فلامبو البوروندي وكان الزمالك قد حقق لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

تشكيلة الزمالك المتوقعة امام سموحة في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، حسام عبد المجيد.

في خط الوسط: أحمد أبو الفتوح، محمد أشرف روقا، زكريا الوردي، سيد عبدالله نيمار.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو، سامسون أكينولا.

اقرأ أيضاً:

خبر حزين في إفتتاحية العام الجديد بنادي الزمالك والوفاة تفجع أحد اللاعبين

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق