الكشف عن سر عدم حضور محمد صلاح حفل جائزة الكرة الذهبية

0 131

كشف نجم الكرة المصرية السابق والإعلامي أحمد شوبير الأسباب التي أدت إلى عدم تواجد المحترف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في حفل توزيع جوائز فرانس فوتبول أمس الإثنين والذي أقيم على مسرح شاتليه في فرنسا والتي تقام للمرة السادسة والستون عبر التاريخ وللمرة السادسة لها بعد انفصالها عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

سر عدم تواجد محمد صلاح في حفل جائزة الكرة الذهبية

وقال شوبير من خلال تصريحات إذاعية عبر راديو أون تايم سبورت:”أن المفاجأة كان صادمة بالنسبة له عدم تواجد صلاح خلف كريم بنزيمة المتوج بالجائزة أو على أقل تقدير ضمن الأربعة الأوائل”.

وتابع شوبير من خلال تصريحاته:”يبدو أن صلاح مصمم على عدم حضور الحفل إلا إذا كان هو الفائز بالجائزة وكنت أتمنى حضوره في الحفل بالتأكيد ونحن سنرى في قادم السنوات أن محمد صلاح قادر على تحقيق تلك الجائزة كما فعل كريم بنزيمة في سن الأربعة والثلاثين عام”.

وكان محمد صلاح قد حصل على المركز السادس في ترتيب الجائزة عام 2018 والمركز الخامس عام 2019 ثم حقق المركز السابع في العام الماضي وأتى محمد صلاح خامساً خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني فيما حل في المركز الأول الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني.

ترتيب محمد صلاح في جائزة الكرة الذهبية

وجاء محمد صلاح في المركز الخامس في جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقاً على الفرنسي كليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني الذي حل في المركز السابع.

وكان محمد صلاح قد خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن العام الماضي لصالح فريق مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت على ملعب باريس.

كما خسر نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون 2022 لصالح منتخب السنغال بركلات الترجيح كما فشل أيضاً في الوصول إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 لصالح منتخب السنغال وزميله السابق في الفريق ساديو ماني.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد نجح في الحصول على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام هوتسبير.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق