هدف صلاح يقود ليفربول لحسم قمة مباريات البريميرليج أمام مانشستر سيتي

0 107

قاد الدولي محمد صلاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لتحقيق الفوز على منافسه مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2022.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز

وقد انتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد وسط حذر من جانب الفريقين ولم تسنح العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الثاني دخل ليفربول اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 75 بعد أن استغل كرة طويلة من الحارس البرازيلي أليسون بيكر وتمكن من مراوغة دفاع مانشستر سيتي لينفرد بالحارس البرازيلي إيدرسون ليضع الكرة على يمينه ليسجل الهدف الثالث له هذا الموسم في البريميرليج.

وشهدت اللحظات الأخيرة من عمر المباراة أحداث مثيرة حيث اشتبك محمد صلاح مع لاعب مانشستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا بعد مطالبة صلاح باحتساب خطأ على اللاعب كما طرد الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد اعتراضه على عدم احتساب خطأ لصالح محمد صلاح.

وبذلك الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وله مؤجلتين أمام فريق تشيلسي وولفرهامتون فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 23 في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر.

تشكيلة مانشستر سيتي وليفربول الأساسية في مباراة اليوم

تشكيلة ليفربول الرسمية أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: جو جوميس، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تيسمكاس.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هارفي أليوت.

في خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، لويس دياز.

تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية أمام ليفربول

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، جواو كانسيلو.

في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق