عالم فيراري أبوظبي || تعرف على أبرز الأنشطة وأسعار التذاكر وساعات العمل

0 61

يعتبر عالم فيراري أبوظبي Ferrari World أحد أكبر المدن الترفيهية في الإمارات العربية، حيث تتعدى مساحتها الـ 200 ألف متر مربع تقريبًا.

وقد تمكنت من استقطاب العديد من الزائرين من مختلف أرجاء العالم من أجل الاستمتاع بالألعاب المختلفة والأنشطة الرائعة، فضلًا عن عروضها الحية التي تقدمها.

إضافة إلى ذلك فهي تحتوي على عدد لا بأس به من المطاعم المميزة وأماكن مختلفة للتسوق وشراء الهدايا، وقد ساعد على ذلك تصميم المدينة المتميز، و المستوحى من عالم فيراري المثير.

سنتطرق خلال السطور المقبلة على صفحات موقع نبأ هام الإلكتروني إلى كل ما تريد معرفته حول عالم فيراري أبوظبي ، بما في ذلك أسعار التذاكر ومواعيد العمل، وأهم الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بممارستها، تابعوا معنا..

نبذة عن عالم فيراري أبوظبي

تقع مدينة عالم فيراري Ferrari World في جزيرة ياس أبوظبي، حيث تم إقامة الافتتاح الرسمي لها في 2010، وتحديدًا في 4 من نوفمبر لعام 2010.

مساحة المدينة تتعدى الـ 200 ألف متر مربع، وهي مغطاة بالكامل تقريبًا، فيما عدا لعبة المركبات الافعوانية أو القطار السريع فهي اللعبة الوحيدة خارج سقف مدينة فيراري الترفيهية، جدير بالذكر أن مدينة فيراري هي من  أكبر المدن الترفيهية المغطاة في العالم، فهي المدينة الثانية عالميًا.

قد ترغب في الاطلاع على/ السياحة في سراييفو

أهم الألعاب الموجودة في مدينة فيراري

صممت جميع الألعاب الموجودة داخل المدينة من خلال شركة تابعة لجاك روس وشركاءه، وقد وصل عدد الأنشطة والألعاب لما يقرب العشرين لعبة تقريبًا، وسنقوم بذكر الأبرز فيما بينها، وإن كان لكل منها طابعه المميز..

فورمولا روسا أو المركبة الافعوانية

1- فورمولا روسا أو كما تسمى بالمركبة الافعوانية أسرع لعبة قطار سريع حول العالم، حيث تبلغ سرعتها حوالي 240 كم/ ساعة، وهي اللعبة الوحيدة التي تقع خارج المدينة المغطاة بالهواء الطلق وذلك لطبيعة اللعبة نفسها.

2- جي فورس من الألعاب التي تتميز بالإثارة والتشويق، فقد تم تصميمها على هيئة برج الذي يرتفع إلى خارج المبنى، حيث أنه يعلو باللاعبين إلى ما يقرب الـ62 م  فوق سطح الأرض بسرعة شديدة.

3- V12 وهي من الألعاب المائية الموجودة ، ولعل أكثر ما يميزها كونها داخل محرك فيراري 599.

4- تحدي سكودريا وهي أحد الألعاب الأكثر تطورًا بالمدينة، فهي عبارة عن أجهزة محاكاة سباق السيارات، ففيها يقوم اللاعب بالسباق مع عدد من السيارات الفيراري في حلبة سباق افتراضية..

5- تحدي فيورانو GT وهي بمثابة تحدي مما يجعلها من ألعاب الإثارة المميزة، فقد تم تصميمها على شكل سفينة دوارة، لديها مسارين وعدد من قطارات السباق، وهي أيضًا من الألعاب المتطورة جدًا..

6- سحر السرعة وهي لعبة من ألعاب التشويق والإثارة، كما أنها من الألعاب المتطورة للغاية في مدينة فيراري، حيث أنها لعبة رباعية الأبعاد، فهي تمثل رحلة خيالة وسط أنواع مختلفة من البيئات.

اقرأ على موقعنا/ أسهل طرق الهجرة للمصريين إلى أوروبا

أنشطة أخرى في عالم فيراري أبوظبي

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في مدينة فيراري Ferrari World ومن أهمها..

عالم فيراري

1- متحف فيراري والذي يعتبر أحد أهم الأماكن الموجودة في المدينة، كما أنه الأكثر جذبًا للسياح، فهو عبارة عن معرض كبير لعالم الفيراري، ويضم المتحف العديد من المقتنيات الفاخرة، والتي تشعرك للوهلة الأولى أنك في رحلة حقيقية بالفعل في هذا العالم المثير.

2- القيادة مع الأبطال وهو أحد العروض المتطورة الموجودة بالمدينة، فهو ثلاثي الأبعاد يحكي عن حلم شاب مهووس بالقيادة مع أبطال سباقات الفيراري..

3- سحر إيطاليا وهو من الأنشطة المميزة جدًا، فهو عبارة عن جولة داخل مكان قد تم تصميمه باحتراف ومهنية، ليكن نسخة مصغرة من ايطاليا، وتتم الجولة من خلال سيارات مصغرة وهي سيارات فيراري 250 كاليفورنيا.

أنشطة خاصة بالأطفال داخل المدينة

الأطفال في عالم فيراري

تم تخصيص مدينة مصغرة داخل عالم فيراري أبوظبي، وهي مدينة جي تي للناشئين، والتي صممت لغرض تعليم الأطفال القيادة.

فتبدأ الجولة بمشاهدة الأطفال فيلم حول كيفية القيادة، وبعدها يبدأوون في تلقي دورة تدريبية تتناسب معهم، ثم ينتقلون لمستوى آخر، وهو تعلم الآلية الصحيحة للقيادة، وذلك من خلال سباق الجائزة الكبرى للناشئين، مما يعطي الطفل شعور حقيقي بأنه يقود سيارة وفي حلبة سباق حقيقية.

المطاعم في مدينة فيراري الترفيهية

المطبخ الإيطالي هو الغالب في المطاعم الموجودة بالمدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الإيطالية، سواء في الوجبات الخفيفة، أو وجبات الغذاء ذات المذاق الإيطالي المميز، ومن أهم المطاعم الموجودة هناك..

1- مطعم إل بوديو

من المطاعم المميزة، وقد اكتسب هذا التميز من تصميمه المختلف، حيث أن تصميم المطعم مستوحى من كافتريا العاملين في مصنع سيارات فيراري، كما أنه يقدم أطباق مختلفة عربية وغربية وهندية، وبالطبع العديد من الأطباق الإيطالية ذات النكهة المميزة.

2- مطعم أوفيسرز فود كوارترز

من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة، لذلك فهو مناسب للشباب والأطفال ممن يرغبون في تناول وجبة سريعة تمدهم بالطاقة للعودة مرة أخرى للعب والتحديات المختلفة.

3- مطعم ماما روسيلا

هو مطعم إيطالي فقط وقد حاز على عدد من الجوائز، كما أنه متخصص في الوجبات السريعة الإيطالية، وقد اشتهر بتقديم أنواع مختلفة من الباستا والبيتزا الإيطالية.

4- اسبرسو روسو

هو بمثابة مقهى أو كافيتريا أكثر منه مطعم، ولكنه يغلب عليه طابع المقاهي الإيطالية، يقدم العديد من المشروبات، إضافة إلى تشكيلة من الحلوى الطازجة والآيس كريم الذي تم إعداده داخل المقهى نفسه ، ومخبوزات لذيذة.

زوارنا يقرأون/ استخراج فيزا كندا للمصريين

التسوق في عالم فيراري أبوظبي

التسوق في عالم فيراري أبوظبي


توفر مدينة فيراري Ferrari World عدد من المتاجر المميزة لبيع الهدايا التذكارية، والاكسسوارات المميزة، إضافة إلى ذلك، يوجد عدد من متاجر الحلويات ومتاجر ألعاب الأطفال والتي تحتوي على سيارات فيراري ذات محركات من طراز 599.

فضلًا عن وجود ركن خاص بالأزياء الرياضية المميزة، كل هذا وأكثر داخل متجر فيراري بالمدينة.

أسعار تذاكر عالم فيراري أبوظبي

قد تندهش إذا علمت أنه يتم تحديد سعر تذكرة الدخول إلى عالم فيراري أبوظبي بالطول، وذلك لوجود بعض الألعاب التي لا تصلح لطوال القامة، ولذلك فقد تم تحديد سعر التذكرة وفقًا لطولك، ولكنها في المجمل تبدأ من 310 درهم إماراتي، أو 85 دولار أمريكي تقريبًا.

كما يتوفر تذاكر خاصة بالمجموعات سواء كانت عائلية أو أصدقاء أو رحلات، حيث أن تلك التذاكر غالبًا ما يكون عليها عروض، مثل تخفيض 25% على قيمة كل تذكرة، في حالة حجز 4 تذاكر، وذلك على سبيل المثال..

جدير بالذكر أن هناك أنواع مختلفة من التذاكر، ويمكن تلخيصها في النقاط التالية..

  • تذكرة اليوم الواحد 310 د.إ أو 85 دولارا تقريبًا للكبار، وتشمل دخول غير محدود لعالم فيراري والاستمتاع بعدد كبير من الألعاب والأنشطة المختلفة، فضلًا عن توفير موقف سيارات مجاني.
  • تذكرة العائلة والأصدقاء حوالي 930 د.إ أو 255 دولار، ويمكنك الاستفادة من خصم 25% على تذكرة اليوم الواحد الإضافية، في حالة شرائها في نفس التاريخ، وتشمل أكثر من 37 لعبة داخل المدينة وكذلك الدخول المجاني للأطفال من عمر 3 سنوات وأقل.
  • يمكنك الحصول على البطاقة السنوية من الفئة الفضية بقيمة 995 د.إ أو 270 دولار، وتشمل خصم 15% على كل من المتاجر والمقاهي والمطاعم، وكذلك على التجارب الثانوية المدفوعة.
  • البطاقة السنوية من الفئة الذهبية بقيمة 1095 د.إ أو 298 دولار، وتشمل دخول غير محدود إلى عالم فيراري ابوظبي و أيضًا ياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى خصم 25% على المتاجر والمطاعم والمقاهي.
  • البطاقة السنوية من الفئة الماسية بقيمة 2895 د.إ أو 788 دولار، وتشمل دخول غير محدود إلى عالم فيراري ، وياس ووتروورلد، وأيضًا عالم وارنر براذرز، فضلًا عن بطاقة المرور السريع غير المحدود لجميع الألعاب، وخصم 25% على جميع المتاجر والمقاهي.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر حول أسعار تذاكر مدينة فيراري من خلال زيارة الموقع الرسمي لها من عن طريق الضغط على الرابــــط ..

ساعات العمل في مدينة فيراري Ferrari World

يمكنك زيارة عالم فيراري أبوظبي من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 12.00 ظهرًا وحتى 8.00 مساءً، أما في أيام الأعياد فيمكن أن يستمر العمل حتى الساعة 9.00 مساءً.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق