الحصول على تأشيرة تركيا للمصريين 2022 .. أهم الشروط والأوراق المطلوبة

0 411

تعتبر دولة تركيا من أهم الدول التي تجذب السائحين كل هام حيث تحتل المركز السادس من حيث عدد الزوار كل عام، يتم تقديم طلب الفيزا بشكل كبير للسفر لتركيا ولذلك سوف نتعرف على متطلبات الحصول على تأشيرة تركيا للمصريين 2022 من خلال هذا المقال على صفحات جريدة نبأ هام الالكترونية..

أوراق الحصول على تأشيرة تركيا للمصريين 2022

هناك باقة من الأوراق التي يتم طلبها من أحجل الحصول على تأشيرة تركيا للمصريين 2022 وهي :

  1. جواز سفر ساري لأكثر من 6 شهور.
  2. تقديم 4 صور حديثة بخلفية بيضاء.
  3. حجز طيران وحجز فندق.
  4. تأمين صحي كامل لفترة التواجد في دولة تركيا.
  5. وجود جواب من شؤون العمال خاص بالشخص.
  6. كشف بالمرتب وكشف حساب بنكي مختوم لأخر 6 شهور.

عليك تقديم كافة الأوراق المطلوبة السابق ذكرها من خلال مكتب MZ الخاص باستقبال الأوراق وتسليم تأشيرة السفر إلى تركيا، ويمكنك الاطلاع على كل أنواع التأشيرات والأوراق المطلوبة من خلال الموقع الرسمي لمكتب MZ.

اطلع على/ اسهل طرق الهجرة للمصريين إلى اوروبا

شروط استخراج فيزا تركيا للمصريين

يمكنك طلب فيزا تركيا للمصريين من خلال تطبيق مجموعة من الشروط الضرورية  والتي يجب تطبيقها بالكامل حتى تحصل على الفيزا حيث أنه في حالة وجود خلل في الأوراق المقدمة للحصول على الفيزا فلن يتم استرجاع المبلغ المدفوع، ومن أبرز شروط الحصول على فيزا :

  1. الشخص الذي يكون عمره أقل من 20 عام أو أكثر من 45 عام لا يتم طلب أي شرط من أجل التقديم على الفيزا الالكترونية.
  2. في حالة وجود شخص أكبر من 20 عام أو 45 عام عليه أن يحصل على تأشيرة أو إقامة في مجموعة معينة من الدول منها المكسيك المملكة المتحدة ومجموعة أخرى من الدول.
  3. يتم الرد على الطلب في غضون يوم واحد من التقديم حيث يتم إرسال الموافقة أو الرفض على الطلب من خلال بريدك الالكتروني.
  4. استخراج التصريح الأمني للسفر من مصر لتركيا.
  5. عليك الانتباه للسن فقد يتم العودة من الدولة بسبب السن وخسارة كافة المبالغ المدفوعة.
  6. يتم الحصول على زيارة من شهر ل 6 شهور ويمكنك أن تستخدم الفيزا في هذه الفترة.

الحصول على تأشيرة تركيا للمصريين 2022

زوارنا يقرأون/ عالم فيراري أبوظبي

كيفية الحصول على الإقامة في تركيا

يمكنك تقديم طلب الإقامة في دولة تركيا للمصريين، حيث تعتبر تركيا من اسهل الدول التي يمكنك الحصول على إقامة فيها، وإن كان الأمر بات أصعب في الوقت الحالي..

حيث عملت الحكومة التركية على تقنين أوضاع الأجانب في أراضيها، وخاصة بعدما بلغ عدد السوريين الموجودين في تركيا حوالي 10 مليون مواطن سوري، فضلًا عن عدد من الجنسيات الأخرى..

ولذلك قامت بوضع عدد من الإجراءات، مثل دفع التأمين والضرائب، لمن هم دون 18 عام، بالإضافة إلى ضرورة إحضار عقد إيجار منوتر، وحضور مالك السكن التركي، وغيرها من الأوراق.

وقد تم استبعاد عدد من المناطق، وذلك بسبب ارتفاع عدد الأجانب فيها، بالإضافة إلى أن بعض الولايات التركية قد وضعت شرطًا آخر، وهو فتح حساب بنكي ووضع فيه مبلغ من المال، وخاصة لمن يرغبون في إصدار إقامات سياحية..

لذلك إن كنت ترغب في الحصول على إقامة قانونية في تركيا، عليك بالتواصل مع أحد المحامين من ذوي الثقة، وسؤاله عن أحدث الإجراءات الخاصة بالإقامات هناك..

ولكن على الرغم من أن الحصول على الإقامة بات معقدًا بعض الشيء، إلا أنها لا زالت من أسهل الدول التي يمكنك الحصول فيها على إقامة قانونية دون الحصول على عمل..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق