قمة عربية في كأس العالم للأندية 2022

0 88

قمة عربية في كأس العالم للأندية 2022 نوضحها معًا على صفحات جريدة نبأ هام الإلكترونية

تشهد الساحة الكروية في الآونة الأخيرة مباريات قوية في كافة البطولات الدولية، وشهدت مباريات كأس العالم للأندية 2022 المقام في الإمارات مباريات مثيرة وقوية جدًا تكتيكيًا وفنيًا وبدنيًا، وقد تحدد قبل ساعات طرفي نهائي البطولة بعد انتهاء مباراة تشيلسي والهلال في نصف النهائي بفوز ابطال أوروبا بهدف نظيف، كما تأهل نادي بالميراس بعد فوزه بهدفين مقابل لا شيء على أبطال إفريقيا النادي الأهلي المصري، وبتلك النتائج تشهد الأراضي العربية الإماراتية مواجهة عربية في بطولة دولية طرفيها الأهلي والهلال بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

قمة عربية في كأس العالم للأندية 2022

التقت الفرق المصرية بنظيرتها السعودية في 47 مناسبة في بطولات رسمية وأخرى ودية، وسجلت الفرق المصرية 18 انتصار بينما نجحت الفرق السعودية بالفوز في 15 مباراة وسيطر التعادل على أحداث اللقاء في 14 مناسبة.

واعترفت الساحرة المستديرة بقوة وندية المباريات المصرية السعودية لما شهدته من مهارات كروية وقوة بدنية وقراءة تكتيكية لأحداث المباريات، كما تنوعت أيضًا لحظات الفرح والانكسار، لحظات الإثارة والدراماتيكية، لحظات الانتصار والهزيمة، وبرغم كل ذلك لن ننسى أبدًا باننا جميعًا عرب وأخوة، وبأن كرة القدم ما هي إلا رياضة يجمعنا عشقها..

تاريخ مواجهات الأهلي المصري والهلال السعودي 

واجه الأهلي المصري فريق الهلال السعودي في ست مواجهات كان أخرهم مباراة ودية في عام 2013 ضمن فعاليات مهرجان اعتزال لاعب الهلال السعودي عبدالله الشريدة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث سيطر التعادل على احداث ثلاثة مباريات ضمت الفريقين، ونجح النادي الأهلي بالفوز في مناسبتين، بينما فاز الهلال في لقاء وحيد. ويتوقع خبراء كرة القدم ومحللين القنوات الرياضية مباراة قوية جدًا بين الفريقين يوم السبت المقبل، وذلك بعد القوة التي ظهر بها الفريقين في مواجهتهما التمهيدية في كأس العالم للأندية لهذا العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق