تردد قناة SSC السعودية الرياضية الجديد 2022

0 46

نتعرف خلال تلك التدوينة على تردد قناة SSC السعودية الرياضية الجديد 2022 ، حيث ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في العالم انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة بالإمارات خلال الايام القليلة المقبلة، هذا وقد أعلنت المجموعة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث مباريات البطولة، ولذلك سيتم إذاعة مباريات مونديال الأندية على قناة SSC السعودية الرياضية.

يذكر أن أولى مباريات البطولة تنطلق فعالياتها في الثالث من شهر فبراير المقبل وتستمر البطولة حتى الثاني عشر من الشهر ذاته حيث نهائي البطولة.

تردد قناة SSC السعودية الرياضية الجديد 2022

نوضح هنا متابعينا الكرام على صفحات موقعنا الإلكتروني جريدة نبأ هام الإلكترونية تردد قناة SS،  والتي سوف تقوم بنقل جميع مباريات كأس العالم للأندية، وخاصة بعد تردد أنباء حول عدم بث المباريات على شبكة قنوات BIEN SPORT الرياضية كما أعتادنا من قبل، ولذلك إليكم تردد القناة على قمر النايل سات..

  • القمر : نايل سات.
  • التردد : 12523.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل التصحيح : 6/5.

مونديال الأندية 2022 وكل ما تريد معرفته عن مونديال الأندية

تعتبر أولى نسخ بطولة كأس العالم للأندية في عام 2002 وتضم البطولة أبطال القارات الستة بالإضافة إلى بطل الدوري العام للبلد المستضيف كممثل سابع في البطولة، كما يقوم ممثلي الفيفا حاليًا بوضع عدة اقتراحات لتغيير شكل مونديال الأندية وزيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة.

وذلك بحثًا عن جعل تلك البطولة هي الأقوى على الإطلاق للأندية، ومن أكثر المقترحات ترشيحًا حتى الأن هي أن يتأهل للبطولة 24 فريق، حيث يتم تقسيمهم على 6 مجموعات، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد الآلية المناسبة لاختيار الفرق المتأهلة، والجدير بالذكر أن إنفينتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن احتمالية إقامة بطولة كأس العالم للأندية بثوبها الجديد ابتداءً من عام 2024.

لا تنسوا متباعتنا لمتابعة جميع أخبار كأس العالم للأندية وأهم القنوات والتطبيقات التي يمكنكم مشاهدة المباريات من خلالها..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق