تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2022

0 63

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2022 في الثالث من شهر فبراير القادم على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر قناة أبوظبي بث مباشر لمباريات البطولة بالكامل حتى نهايتها في الثاني عشر من شهر فبراير، وسوف نوضح في تلك التدوينة تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2022 .

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2022

أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية عن حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم، ولذلك سيتم إذاعة مباريات البطولة على قناة أبوظبي الرياضية على التردد الموضح تاليًا..

  •  القمر : نايل سات
  • . التردد : 12226.
  • معدل الترميز : 27500
  • . الاستقطاب : أفقي (H).
  • معدل التصحيح : 3/2.

ويذكر أن نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي قد اعتذر عن المشاركة في البطولة نتيجة منع السلطات النيوزيلندية السفر منها وإليها، وذلك بسبب تداعيات فيرس كورونا المستجد، وبناءً على ذلك لم يتمكن الفريق من السفر إلى الإمارات للمشاركة في البطولة، حيث قامت الفيفا بترشيح فريق بيراي التاهيتي بدلًا منه، ويبحث نادي بيراي لتدوين ذكرى جيدة له في أول مشاركة بكأس العالم للأندية.

مباريات كأس العالم للأندية 2022

بعدما تعرفنا على تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2022 ، سنتحد عن مباريات تلك البطولة، حيث تضم بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات بالإضافة إلى بطل الدوري للدولة المستضيفة وهو نادي الجزيرة الإماراتي، ثم يأتي نادي تشيلسي الانجليزي بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا.

بينما ينضم النادي الأهلي المصري في مشاركته السابعة بالبطولة ممثلًا لقارة إفريقيا، ثم يليه نادي الهلال السعودي بطلًا لدوري أبطال آسيا، ويحضر أيضًا نادي مونتيري المكسيكي كبطل لدوري أبطال أمريكا الشمالية، بينما يكون ممثل قارة أمريكا الجنوبية نادي بالميراس البرازيلي، وأخيرًا يأتي نادي بيراي التاهيتي بديلًا عن أوكلاند سيتي النيوزيلندي ممثل قارة أسترالي

وتنطلق أولى مباريات البطولة في الثالث من شهر فبراير المقبل بمباراة الجزيرة الإماراتي ونادي بيراي التاهيتي، وتأتي ثاني مباريات البطولة بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي في الخامس من الشهر نفسه.

حيث يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع نادي الهلال السعودي، والفائز من تلك المواجهة يتأهل لنصف نهائي البطولة لملاقاة نادي تشيلسي الانجليزي في التاسع من فبراير.

وعلى الجانب الآخر يلتقي الفائز من المباراة الثانية لمواجهة نادي بالميراس البرازيلي في التاسع من شهر فبراير أيضًا، ثم يلتقي الفريقان الفائزين من مواجهات نصف النهائي في نهائي البطولة في يوم الثاني عشر من شهر فبراير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق