موقع تقديم وظائف أمازون مصر بعد غلق موقع سوق كوم

0 358

لقد زاد البحث عن موقع تقديم وظائف أمازون مصر، وخاصة بعدما قد تم فتح المركز اللوجستي لشركة أمازون في منطقة العاشر من رمضان التابعة إلى محافظة الشرقية، حيث قام سيادة اللواء مصطفة مدبولي رئيس الوزراء ومعه عدد من الوزراء بافتتاح المركز اللوجستي لأمازون، ليعلن حينها عودة أمازون إلى مصر مرة أخرى وإغلاق موقع سوق كوم نهائيًا..

موقع تقديم وظائف أمازون مصر

افتتاح المركز اللوجستي لشركة أمازون فتح أبواب جديدة أمام الشباب لكسب رزقهم والالتحاق بوظائف داخل الشركة العملاقة، فقد أعلنت الشركة على إحتياجها لعدد كبير من العاملين والموظفين في الأقسام المختلفة، مما سيؤثر بشكل إيجابي على نسبة عدد البطالة بين شباب مصر، ومن المتوقع إنخفاض نسبة البطالة بشكل ملحوظ.

رابط تقديم وظائف أمازون مصر

قامت شركة أمازون بالإعلان عن عدد من الوظائف التي تحتاجها في مركزها الجديد بمصر، كما يمكنك الإطلاع على جميع الوظائف من خلال الضغط على رابط تقديم وظائف أمازون مصر ..

حيث يمكنك بكل بساطة اختيار تخصصك من خلال الركن الخاص بقسم الأعمال Business category، والموجود في أقصى يسار الصفحة، ثم قم باختيار التخصص لتتم فلترة الوظائف، وعرض المناسب لك فحسب.

بعدها قم بالضغط على الوظيفة التي تراها مناسبة لمؤهلاتك وقدراتك، وبعد الإطلاع على كل التفاصيل الخاصة بها، يمكنك الضغط على أيقونة التقديم الآن أو Apply now ، وقم بملء جميع البيانات المطلوبة، مع الحرص على المصادقية عند ملء البيانات وخاصة فيما يخص مهاراتك وما يمكنك تقديمه، وبالتوفيق للجميع..

جدير بالذكر أنه مطلوب موظفين شباب وبنات في جميع التخصصات وبشروط غير مبالغ فيها، مما يفتح الطريق أمام شبابنا في الخوض في مجال العمل مع شركة تعتبر من أكبر شركات التسويق الالكتروني على مستوى العالم.

قد ترغب في قراءة /  فرص عمل في تركيا 2021

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق