موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021

0 68

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في ختام مباريات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تعرف عليها على صفحات الجريدة الإلكترونية موقع نبأ هام.

يذكر أن المارد الأحمر حجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الفوز على نادي الترجي التونسي في مباراتي الدور نصف النهائي بأربعة أهداف لنادي القرن مقابل لا شيء لأبناء سويقة.

بينما انتهت حظوظ نادي بيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد أن ودع البطولة بركلات الحظ الترجيحية أمام نادي الرجاء المغربي بعد أن انتهى الوقت الأصلي لمباراتي الذهاب والعودة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز على ملعب وي الأهلي السلام.

ويسعى النادي السماوي للفوز في جميع مبارياته المتبقية له في مسابقة الدوري المحلي للحفاظ على حظوظه بالتأهل لبطولة الكونفدرالية الموسم المقبل بعد أن فقد بشكل كبير فرصة التأهل لدوري أبطال أفريقيا بالحصول على المركز الأول أو الثاني بالدوري المصري.

وذلك في أحد أسوء مواسمه الكروية منذ تغيير أسمه من نادي الأسيوطي إلى نادي بيراميدز، حيث أن الفريق السماوي يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة جمعهم من 22 لقاء ومتبقي له 4 لقاءات مؤجلة.

بينما يدخل النادي الأهلي اللقاء بدفعة معنوية كبيرة بعد التأهل للنهائي الإفريقي للمرة الرابعة عشر في تاريخه، كما أن المارد الأحمر يسعى للحفاظ على اللقب المحلي بتحقيق الفوز في كل مؤجلاته والمباريات المقبلة للمسابقة.

حيث أن النادي الأهلي يستقر حاليًا في المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة ويتبقى 7 مباريات مؤجلة له ومن المقرر أن يلعب الشياطين الحمر المباريات المؤجلة خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن في حالة فوز النادي الأهلي بجميع مؤجلاته فإنه يتصدر قائمة ترتيب الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن القلعة البيضاء والمنافس الأزلي للمارد الأحمر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق