مسلسل الحفرة || تعرف على أحداثه وأهم المصاعب التي واجهت فريق العمل

2 281

لقد أصبح مسلسل الحفرة أحد أهم المسلسلات التركية التي تُعرض على الشاشة الصغيرة، منذ أن تم بثه لأول مرة في أكتوبر لعام 2017، وحتى وقتنا هذا.

يتألف المسلسل من أربعة أجزاء مكملة لبعضها البعض، والذي يدور حول الصراع الدائم بين الخير والشر والحب، حيث يمكننا القول أن هذا المسلسل مزيج مميز من حيث القصة والسيناريو والحوار والإخراج والتمثيل، فكل فرد في فريق العمل قد أدى دوره على أكمل وجه، لينتهي الأمر بعرض عمل راقٍ ولائق بالمشاهد إلى هذا الحد.

أحداث مسلسل الحفرة

تدور أحداث المسلسل حول أحد أخطر أحياء اسطنبول في تركيا، والذي يخضع إلى سيطرة أحد العائلات التركية وتُدعى عائلة كوشوفالي، والتي تمنع تجارة المخدرات في هذا الحي.

بطل المسلسل هو النجم التركي أراس بولوت إينيملي والذي يجسد شخصية ياماش كوشوفالي، الذي قد اختار ترك عائلته ليسافر إلى الخارج بادئًا حياة جديدة، وأثناء سفرته يقابل فتاته الجميلة ليغرم بها ويعرض عليها الزواج.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تقوم والدة ياماش بزيارته طالبة مساعدته لها وعودته إلى الحفرة لأنها في أشد الاحتياج له، ليرضخ لها تاركًا حبيبته عائدًا إلى الحفرة مرة ثانية.

وبمجرد عودة ياماش إلى الحفرة تبدأ العديد من الأحداث الشيقة والمغامرات المثيرة التي تتخللها بعض المؤامرات الخطيرة، وبذلك يأخذ المسلسل مجرى آخر في قصته.

تعرف على / تردد قناة فوكس التركية

فريق عمل مسلسل الحفرة

هذا المسلسل بطولة أراس بولوت إينيملي الذي قام بتجسيد دور ياماش، وإيرجان كيسال والذي أدى دور الأب إدريس وهو زعيم العائلة وكبيرها، والنجمة بريهان سافاش وهي زوجة إدريس كوشوفالي وأونير أركان والذي جسد شخصية الابن الثالث لإدريس والذي قد تعاون مع أعداء عائلته دهم ليثبت جدارته لنفسه أولا.

وكذلك شارك في العمل النجم بوراك سيرجين وجسد شخصية بايكال السيد وهو العدو الأول لعائلة كوشوفالي كما أنه أحد أكبر زعماء المافيا في مدينة اسطنبول التركية.

ذلك بالإضافة إلى مشاركة النجوم مصطفى افكران وكولكان اردينيت وداملا سونمز وكذلك رضا كوجا أوغلو وديلان جيجك دينيز وهي حبيبة ياماش وزوجته، وغيرهم الكثير والكثير، حيث أنه عملًا ثريًا بالأحداث والأبطال.

المسلسل يندرج تحت تصنيف الدراما والجريمة مع بعض الأكشن والإثارة، من تأليف جوكهان هورزوم وداملا سريم، ومن إخراج سنان أوزترك، أما الإنتاج فكان من نصيب شركة القمر للانتاج، ومدير الانتاج هو كرم شاتاي.

قد تم تصوير المسلسل في تركيا وخارجها، حيث تم التصوير في أضنة واسطنبول داخل تركيا، والبعض الآخر تم تصويره بين فرنسا وتحديدًا باريس وألمانيا، ولذلك فالمسلسل ملئ بالمناظر الطبيعية الجميلة.

يتم بث المسلسل على قناة شو تي في في يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ولغة العمل بالكامل هي اللغة التركية.

مصاعب واجهها فريق العمل

تعرضت القناة الناقلة للعمل إلى العديد من الشكاوى بسبب مناظر العنف والمشاجرات الموجودة بها، وفي هذا الصدد قد صرح الممثل أركان كيسال وهو أحد أبطال المسلسل والذي يجسد دور الأب أن مسلسل الحفرة من أكثر المسلسلات التي تعرضت لفرض غرامات في أول موسمين له، مؤكدًا أن العنف الموجود في المسلسل أقل بكثير من الموجود في الواقع.

وتعتبر تلك الشكاوى أكثر المشكلات التي تعرض لها المسلسل وخاصة في الموسم الأول والثاني منه، حيث تم فرض العديد من الغرامات عليه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

تعليق
  1. مستخدم يقول

    مسلسل كتييييييييييير حلو واحلى شخصية هي فارتولو وساديش كتير حبيته

    1. shaimaa salah يقول

      فعلا مسلسل رائع جدًا
      شكرا لمرورك