سعر الدينار الاردني مقابل الجنيه المصري تحديث تلقائي

0 275

لحظةً بلحظة ننقل إليكم متابعي صفحات جريدة نبأ هام الألكترونية سعر الدينار الاردني مقابل الجنيه المصري ، فأن عملة الدينار الاردني تُعد من أهم العملات في الخليج العربي ، ولذلك فإننا نسعي دائماً لتوفير متطلبات متابعينا الكرام فقومنا بتوفير سعر الدينار الاردني في مختلف البنوك المصرية .

سعر الدينار الاردني مقابل الجنيه المصري

نستعرض معاً أسعار الدينار الاردني في كبري البنوك المصرية ، علماً بأن الأسعار متفاوتة بإختلاف سياسة كل بنك مصرفي ولكن بنسب صغيرة جداً ، والجدول التالي يوضح أسعار العملة المذكورة في بعض البنوك المصرية .

اسم البنك سعر البيع سعر الشراء
البنك المركزي المصري 22,00 جنية مصري  22,24 جنية مصري 
البنك الأهلي المصري 21,71 جنية مصري 22,16 جنية مصري 
بنك مصر 21,71 جنية مصري 22,18 جنية مصري 
بنك الإسكندرية 21,68 جنية مصري  22,15 جنية مصري 

 

على الرغم من صغر مساحة المملكة الأردنية الهاشمية، إلى أن اقتصادها مستقر نوعًا ما، وبل وفي تحسن نوعي، ولكن طرأت عليه تغيير ملحوظ في الآونة الأخيرة قد تثير بعض القلق، وذلك بسبب ارتفاع التكلفة الإنتاجية وما ترتب على ذلك من ارتفاع أسعار الطاقة، مما يؤثر ذلك سلبًا على القوة التنافسية للمنتجات المحلية الأردنية مقابل المنتجات والسلع الأجنبية.

ومما هو جدير بالذك أن الاقتصاد الأردني يواجه خمسة معوقات أساسية، وهم حجم مساحة الرقعة الزراعية بها، وعدم ثبات السوق الأردني محليًا وعالميًا، وكذلك المياه والطاقة واللجوء.

يجب التنوية علي متابعي جريدة نبأ هام الألكترونية بأن يومي الجمعة والسبت غالباً ما تشهد إستقرار في أسعار العملات بصفتهم عطلات رسمية أسبوعية في جميع مؤسسات الدولة البنكية والمصرفية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق