سعر الدرهم المغربي مقابل الجنيه المصري تحديث تلقائي

0 284

ننقل إليكم متابعينا الكرام علي صفحات جريدة نبأ هام الألكترونية سعر الدرهم المغربي مقابل الجنيه المصري التي تُعد أحد أقل العملات إستخداماً في العالم ، حيث أن الدرهم المغربي لم يتوفر في أي بنك داخل مصر إلا في البنك المركزي المصري .

فهناك الكثير من البنوك الكبري داخل مصرنا الحبيبة مثل البنك الاهلي وبنك القاهرة وبنك مصر والبنك التجاري الدولي والبنك العربي الافريقي والعديد من البنوك الأخري التي تُعد أحد أهم أعمدة الإقتصاد المصري .

لذلك فإن تلك البنوك تسعي دائماً لتداول العملات الأكثر شيوعاً ؛ علي عكس الدرهم المغربي الذي يعتبر من أقل العملات إستخداماً .

سعر الدرهم المغربي مقابل الجنيه المصري

يعتبر الدرهم المغربي من أندر العملات إستخداماً إفريقياً وعالمياً ، حيث أنه لم يستخدم إلا داخل أسوار المغرب العربي ، ولذلك لم تتوفر تلك العملة في العديد من البنوك داخل مصر بإستثناء البنك المركزي المصري .

اسم البنك سعر البيع سعر الشراء
البنك المركزي المصري 1,72 جنية مصري  1,76 جنية مصري 

 

يُذكر أن هناك بعض العوامل التي تؤثر سلبًا أو إيجابًا على اقتصاد المغرب، كظروف السوق الداخلية والخارجية، وخاصة أن المغرب دولة نامية.

حيث تعتمد على معدل اقتصاد السوق، بالإضافة إلى الظروف السياسية الهيكلية والنظامية تؤثر بشكل كبير على اقتصاد المغرب وبالتالي سعر عملته في البورصة العالمية.

يجب التنوية متابعينا الأعزاء أن يومي الجمعة والسبت غالباً ما تشهد إستقرار في أسعار العملات بصفتهم عطلات رسمية أسبوعية في جميع مؤسسات الدولة البنكية والمصرفية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق