سعر سيارة اودي A5 سبورتباك الجديدة 2021

0 253

في الآونة الأخيرة كانت شركة اوتوموتيف وهي تعتبر الوكيل الرسمي لسيارات اودو في مصر قد اعلنت عن سعر سيارة اودي A5 سبورتباك الجديدة 2021 ، وفي السطور التالية تتعرف على سعر ومميزات السيارة الجديدة.

سعر سيارة اودي A5 سبورتباك الجديدة 2021

لكل نوع من السيارات مجموعة من المميزات تفضله عن غيره من السيارات وتجتذب اليه فئة من فئات الزبائن الذين يجدون هذه المميزات مناسبة لأذواقهم، ولكن في هذه السيارة الأمر اختلف تماما وبشكل خاص عندما تم اطلاق النسخة سبورت باك التي تعمدت الشركة الصانعة لها إنتاج سيارة كوبية تحمل جميع مميزات السيارات الأخرى التي تدفع المشترين يذهبون اليها.

شرعت الشركة المصنعة للسيارة منذ عام ٢٠٠٧ في تصميم سلسلة من السيارات المسماة A5 ذات الحجم الكبير بأنواع مختلفة فمن أنواعنا السيارات ذات السقف المتحرك والسيارات الكوبية.

إقرأ عن/ معرض التكنولوجيا لتحويل وإحلال المركبات

سعر سيارة اودي A5 سبورتاك الجديدة 2021

جمعت الشركة المصنعة في سيارتها الجديدة الحجم الكبير للسيارة من سلسلة A5 مع التصميم الداخلي من لسيارات A4 لتصبح قد جمعت بين أفضل ما في هاذين النوعين ووفرتها بسعر ٩٧٠ الف جنية.

مميزات منظومة القوة في سيارة اودي

تحتوي سيارة اودي A5 سبورتاك على محرك رباعي الدفع سعته اللترية هي ٢ لتر.

محرك السيارة لديه القدرة على أن  يولد قوة مقدارها ١٩٠ حصان مع احتوائه على عزم دوران قدرته تساوي ٣٢٠ نيوتن وتنطلق قوة المحرك إلى العجلات الامامية للسيارة بواسطة ناقل حركة اوتوماتيك ينقسم إلى ٧ سرعات مختلفة.

يمكن للسيارة الانطلاق والتحول إلى سرعة مقدارها ١٠٠ كيلو متر في الساعة بعد ٧.٢ ثانية.

تحتوي هذه السيارة على مجموعة من الانظمة ذات المواصفات القياسية من الآمان والحماية للسائق ولجميع الركاب.

تجهيزات السيارة الخارجية

تتميز السيارة من ناحية تصميمها الخارجي على العديد من المميزات الجمالية والعملية فللسيارة شكل رياضي جميل متميز وكشافات أمامية تضئ بتقنية Ledا واعند قمة الكشافات الامامية ستجد حرف L متوهج ومتناسق مع لون اطارات السيارة الفضية.

تجهيزات السيارة الداخلية

رغم ان هذه السيارة تتمتع بمظهر خارجي رياضي إلا أنها من الداخل صممت لتناسب راحة الركاب فيها مع اللمسات والإضافات الجمالية التي تبرز جمال وفخامة السيارة.

وبالنظر إلى سعر سيارة اودي A5 سبورتباك الجديدة 2021 وإلى مميزاتها العديدة داخليا وخارجيا مع إمكانياتها العالية نجد أن السيارة تستحق ذلك السعر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق