أولي لحظات مشوار البطل الإفريقي في مونديال الأندية بقطر

0 46

غادر النادي الأهلي في الرابعة عصرا أمس الجمعة الموافق 29 يناير 2021 متجهًا إلي الدوحة لمشاركة البطل الإفريقي في مونديال الأندية بقطر .

البطل الإفريقي في مونديال الأندية بقطر

وصلت طائرة النادي الأهلي مساء أمس إلي الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية المقام في قطر إبتدءًا من 4 فبراير وحتي 11 فبراير لعام 2021.

ويستهل النادي الأهلي مشواره بالبطولة بملاقاة فريق الدُحِيل القطري بطل البلد المستضيف يوم 4 فبراير 2021 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

رابطة الجماهير الحمراء بالدوحة

احتشدت جماهير نادي القرن الإفريقي في مطار الدوحة لإستقبال أبطال إفريقيا والشد بآزرهم فيما هو قادم ، وظهرت الجماهير في أبهي صورة توضح رقي الجماهير الإفريقية في هتافتها بإسم الأهلي العظيم والاسطورة الكروية الكابتن محمود الخطيب بطريقة إحتفال اللاعب مؤمن زكريا تضامنا معه.

وفي لفتة هي الأفضل في تلك اللوحة الفنية طلب الكابتن محمود الخطيب من الجماهير الهتاف بإسم الأهلي واللاعبين فقط دون ذكر إسمه في أسمي صور التواضع.

وجدير بالذكر أنه قد أستقبل النجم المصري محمد أبوتريكة البعثة برئاسة محمود الخطيب ورافقهم إلي فندق الإقامة .

يذكر أن أولي حصص الأهلي التدريبية في الأراضي القطرية ستكون الساعة الثامنة مساء اليوم بملعب قريب من فندق إقامة الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق النجمة التاسعة على حساب نادي الزمالك المصري في نهائي القرن الإفريقي في 27 نوفمبر 2020، بهدفين لهدف واحد، وقد أحرز هدفي الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، وأحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة دراماتيكية.

قد ترغب في قراءة/ تردد قناة بين سبورت 7 الجديد 2021

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق