سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 14 يناير2021 في مختلف البنوك المصرية

0 240

نتابع معكم سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من يناير الجاري لعام 2021 في مختلف البنوك المصرية..

فقد باتت شريحة كبيرة من الشعب المصري تتابع أسعار الدولار الأمريكي يوميًا عن كثب وخاصة بعد قرار تعويم الجنية المصري منذ ما يقرب الخمس سنوات، فقد تم تعويم الجنية المصري في 3 نوفمبر لعام 2016 الماضي، وبذلك تم تحرير سعر الصرف ليخضع لآليات العرض والطلب.

الأمر الذي أثر على كل شئ في مصر ولا سيما سعر الدولار والذي وصل في فترات سابقة لأكثر من عشرين جنية مصري مقابل دولار واحد، فضلا عن ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الغذائية، وقد تبع ذلك رفع الدعم على أغلب السلع المدعمة، كما تم رفع الدعم عن البنزين أيضًا.

لقد كانت فترة صعبة على جموع الشعب المصري بالتأكيد، ولكن في وقتنا الحالي استقر الوضع الاقتصادي في مصر بشكل كبير، وانخفضت الأسعار نوعًا ما بما في ذلك سعر الأخضر الأمريكي..

سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 14 يناير 2021

فيما يلي نتعرف معكم على سعر الدولار في مصر اليوم مقابل العملة المصرية ( الجنية المصري) في مختلف البنوك المصرية..

فقد سجل البنك المركزي المصري سعر شراء الدولار في بداية معاملات اليوم الخميس بحوالي 15.69 ج.م ، أما سعر البيع فقُدر ب 15.82 ج.م.

في حين سجل كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر سعر الشراء بقمية 15.68 ج.م ، وسعر البيع بقمية 15.78 ج.م، أما بنك الاسكندرية فسجل سعر الشراء اليوم 15.69 ج.م، أما سعر البيع فجاء 15.79 ج.م.

تابع سعر الدولار اليوم في مصر

تشابهت البنوك الآتية في سعر البيع وسعر الشراء للدولار الأمريكي فقد سجلت جميعها سعر الشراء بقيمة 15.70 ج.م وسعر البيع 15.80 ج.م، وتلك البنوك هي البنك العربي الأفريقي الدولي وبنك اتش اس بي سي وبنك بلوم وكذلك المصرف المتحد وبنك عودة والبنك التجاري الدولي.

ومن بين البنوك التي سجلت نفس السعر في بداية المعاملات اليوم وختام معاملات الأسبوع، المصرف العربي الدولي ومصرف أبو ظبي الإسلامي وأيضًا بنك البركة وبنك مصر إيران للتنمية وبنك الكويت الوطني وبنك التعمير والإسكان.

وغيرهم من البنوك التي سجلت نفس سعر الشراء 15.70 ج.م، ونفس سعر البيع 15.80 ج.م.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق