تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف ورحلة الوصول إلى الوزن المثالي بدون رجيم

0 2٬043

إليكم تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف فالكثير من النساء تبحثن عن طرق عديدة ومختلفة للتنحيف وما أكثر هذه الطرق ولكن بعضها صعب ومعقد وبعضها سهل ويميل الناس الي النوع السهل في مكوناته وطريقه تحضيره من هذه الوصفات وكانت تجربتي الشخصية مع وصفة سهلة جدا وبسيطة للتنحيف كانت مع عصير الرمان.

تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف

دعونا متابعاتي العزيزات قبل التطرق إلى معرفة تجربتي الشخصية مع عصير الرمان ووصولي للوزن المثالي، دعونا نتعرف على فوائد عصير الرمان للتنحيف..

فوائد عصير الرمان للتنحيف

ومن أبرز فوائده ما يلي..

1- مقاومة الأنسولين في الجسم

من المعروف أنه كلما زادت مقاومة الانسولين في الجسم كلما ازدادت نسبة الدهون في الجسم وقلت نسبة حرق الدهون.

ويحتوي عصير الرمان علي كثير من المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد بدورها علي منع مقاومة الأنسولين في الجسم والذي يؤدي الي تقليل نسبة الدهون وارتفاع نسبة حرق الجسم للدهون.

2- الشعور بالشبع

ان عصير الرمان يحتوي علي كثير من الألياف الغذائية التي تسحب الماء من الجسم وتحتفظ به فيزداد حجمها في المعدة ويؤدي ذلك إلي امتلاء المعدة والشعور بالشبع وبجانب هذا فإن هذه الألياف تعمل علي بطئ امتصاص الطعام وبطئ عملية الهضم وهذا يساعد بشكل كبير في شعور الانسان بالشبع لفترات طويلة.

3- خفض السعرات الحرارية

ان عصير الرمان خالي تماماً من الكوليسترول والدهون المشبعة وهذا يساعد علي سرعة حرق الدهون وفقدان الوزن.

4- يعتبر عصير طبيعي لذيذ الطعم ومفيد للجسم

إن عصير الرمان يعتبر الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من كثرة شرب المشروبات الغازية المليئة بالدهون المشبعة والسعرات الحرارية فعند استبدال هذه المشروبات بعصير الرمان فإننا نستمتع بطعمه اللذيذ وأيضاً نعمل علي زيادة حرق دهون الجسم.

5- غني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان

ان عصير الرمان ليس فقط مشروب لذيذ الطعم ويعمل علي حرق دهون الجسم وإنما هو عصير غني بالألياف والعناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان بصورة مستمرة مثل الكالسيوم والبروتين والبوتاسيوم والصوديوم.

تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف

تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف وما أحدثه في جسمي من تغيير :

كنت أعاني من الكرش وزيادة غير طبيعية في الوزن بسبب تناول الكثير من الأطعمة والوجبات في اوقات قليلة وأيضاً كنت لا اتبع أي عادة صحية سليمة في نظام الطعام ومنذ ان عرفت فوائد الرمان والتي قمت بذكرها قبل قليل.

وقررت أن أبدء نظاماً صحياً بمساعدة عصير الرمان وبالفعل فقد اتبعت العادات الصحية السليمة وامتنعت عن التدخين وأيضاً امتنعت عن المشروبات الغازية وداومت علي شرب عصير الرمان يومياً قبل وجبة الغداء.

وهذا ساعدني كثيراً علي الشعور بالشبع وتناول كمية قليلة جداً من الطعام وحافظت علي عمل الرياضة والمشي نصف ساعة كل يوم واليوم بعد مرور شهرين فقط نجحت في خسارة الوزن بشكل طبيعي جداً وبدون إتباع أي انظمة رجيم قاسية أو أخذ أي عقاقير طبية ضارة للجسم وأيضأ دون اللجوء للأطباء أو حرمان نفسي من أشهي الوجبات.

فقد خسرت وزني بشكل ملحوظ وأيضاً تخلصت من مشكلة الكرش المزعجة وقمت بمشاركة هذه التجربة مع اصدقائي اللاتي يردن فقد الوزن بكل سهولة وأمان.

إن كوب واحد من عصير الرمان ساعدني في خسارة وزني وحصولي علي مظهر جذاب بين اصدقائي وإدخال العناصر والفيتامينات والألياف التي يحتاجها جسمي كل يوم.

طريقة تحضير عصير الرمان

ضعي حبوب الرمان في الخلاط الكهربائي وضعي معها كمية قليلة جداً من السكر وعدم وضع سكر فهذا أفضل بكثير ثم أضيفي كوب من الماء واضربيهم معاً وبهذا أصبح العصير جاهز للشرب.

قد يفيدك الإطلاع على/

تبييض الأسنان بالكركم

مشكلة احتباس الماء والسوائل في الجسم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق