غلق بعض الطرق بسبب الشبورة اليوم الموافق الثلاثاء 5 يناير 2021

0 108

لقد أعلنت إدارة المرور العامة التابعة لوزارة الداخلية المصرية عن غلق بعض الطرق بسبب الشبورة والتي حجبت الرؤية صباح اليوم، تابعوا معنا التفاصيل على موقع جريدة نبأ هام الالكترونية.

غلق بعض الطرق بسبب الشبورة

واجهت هيئة المرور منذ الساعات الأخيرة من الليل وبداية صباح اليوم شبورة كثيفة جدًا حجبت الرؤيا بشكل كبير، الأمر الذي أدى إلى غلق العديد من الطرق بلغت عددها ما يقرب الستة عشر محور وطريق.

فقد قام مدير المرور سيادة اللواء محمود عبد الرازق بغلق ستة عشر محورًا وطريقًا، ذلك بالإضافة إلى نشر سيارات الإغاثة في جميع الطرق والمحاور تحسبًا لأي حادث قد تتسبب تلك الشبورة في حدوثه.

الطرق التي تم إغلاقها بسبب الشبورة

من بين الطرق التي أغلقت طريق اسكندرية الصحراوي وكذلك طريق أسوان الزراعي والذي يشمل المحافظات المنيا وأسيوط وبني سويف، ذلك بالإضافة إلى طريق أسيوط الصحراوي وطريق العلمين الصحراوي وأيضًا طريق اسماعيلية بورسعيد، والطريق القديم و الجديد من كمين عيون موسى الى كمين أبو صويرة بمحافظة جنوب سيناء.

كما أنه قد تم غلق طريق الشيخ فضل رأس غارب، وطريق بلبيس الصحراوي وطريق الفيوم الصحراوي، وكذلك طريق السويس، ومن بين الطرق التي قد إغلاقها هذا الصباح هو طريق الصحراوي الشرقي القديم وطريق بور سعيد المتجه إلى دمياط.

ذلك بالإضافة إلى غلق العديد من المحاور ومن بينها محور 26 يوليو ومحور 30 يونيو وغيرها من المحاور المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

إجراءات احترازية من قبل إدارة المرور

قامت إدارة المرور بقيادة اللواء محمود عبد الرازق بعمل العديد من الإجراءات الاحترازية تحسبًا لأي شئ، ذلك بالإضافة إلى غلق بعض الطرق بسبب الشبورة ، فقد تم وضع خطة مرورية بمعاونة جميع إدارات المرور للتعامل مع أي ازدحام مروري قد تتسبب فيه تلك الشبورة الكثيفة.

ذلك بالإضافة إلى انتشار سيارت الإغاثة حول الطرق الرئيسية والمحاور والكباري، وعلى أتم استعداد لأي ظرف طارئ قد يحدث، وإخطار غرفة العمليات حال حدوث ثمة شئ.

كما أنه قد تم تكثيف الخدمات المرورية على الطرق، كما تم مراقبتها بكاميرات المراقبة وفقًا لأوامر اللواء محمود عبد الرازق، وفي هذا الصدد يناشد اللواء محمود عبد الرازق جميع قائدي السيارت بالسرعة المنخفضة عند السواقة على الطرق وخاصة السريعة، مع الالتزام بتعليمات رجال المرور حرصًا على سلامتهم جميعًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق