كأس افريقيا أهلاوي .. فريق الأهلي يرفع كأس أفريقيا للمرة التاسعة

0 309

كأس افريقيا أهلاوي ، كعادة فريق الأهلي صانع السعادة لجماهيره، يقتنص كأس البطولة الأفريقية للمرة التاسعة، بعد فوزه على النادي العريق نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد ليكلل النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.

نقدم لكم على صفحات موقع جريدة نبأ هام المزيد من التفاصيل حول المباراة الأكثر إثارة نهائي أبطال أفريقيا، تابعوا معنا..

كأس افريقيا أهلاوي للمرة التاسعة 

التقى أمس الموافق الجمعة 27 من شهر نوفمبر الجاري مباراة هي الأولى من نوعها في التاريخ الكروي للقارة السمراء، حيث كانت مصرية خالصة، فقد التقى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

أُ قيمت المباراة في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا ليقتنص الأهلي كأس بطولة أفريقيا للمرة التاسعة، بعد فوزه على غريمه المصري الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

أهداف المباراة

افتتح النادي الأهلي أهداف مباراة الأمس في الخمس دقائق الأولى، حيث أحرز عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي من خلال ضربة ركنية لصالح الأهلى، ليبدأ أولى خطوات الفوز في الدقائق الأولى وبداية رحلة أن يكون كأس افريقيا أهلاوي.

ولكن بعد ذلك لم يكن أداء النادي الأهلي الأفضل، حيث استحوذ فريق الزمالك على الملعب، بل وكانت عدد التمريرات الناجحة لصالحه، بدأ نادي الزمالك في أجواء المبارة بعد مرور خمسة عشر دقيقة من بدء المباراة.

بعد ذلك تمكن شيكابالا من إجراز هدف التعادل لتخترق لعبته شباك النادي الأهلي معلنًا قوة الزمالك وعودته القوية، ومثبتًا أنه منافس قوي للغاية لابد أن يهابه المنافسين.

استمر فريق الزمالك في استحواذه وهجماته المتعددة على شباك الأهلي ولكن لم يحالفه الحظ، وفي منتصف المبارة بدأ النادي الأهلي في شن هجمات هو الآخر على الشباك البيضاء، ليضيع حسين الشحات فرصة انفراد أصابت جماهير الأهلي بدهشة وجمود وصدمة.

انتهى الشوط الأول عادلًا جدًا فقد بدأه الأهلي ونهاه الزمالك، ليبدأ الشوط الثاني بنشاط الأهلي بشكل كبير وعاود هجماته على الشباك البيضاء بقوة وحزم.

استمر الشوط الثاني بين الفريقين ما بين هجمات وتمريرات، حتى حسم صانع السعادة الأمر بإحراز اللاعب أفشة الهدف الثاني معلنًا بشكل صريح أن كأس افريقيا أهلاوي بنسبة 100 %.

مرت الدقائق المتبقية ثقيلة جدًا على الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.

مبروك للنادي الأهلي جمهور ولاعبين وإدارة وتدريب وكل الحظ في المرات القادمة لنادي الزمالك والذي قدم مباراة رائعة.

إقرأ /  تردد قناة بين سبورت hd7

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق