تعرف على تردد قناة بين سبورت HD7 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي أبطال افريقيا

0 157

يسعدنا أن نقدم لكم تردد قناة بين سبورت HD7 على النايل سات والهيليسات والتي من المقرر نقلها لمباراة القمة الأفريقية والمواجهة النارية بين شقي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

وجدير بالذكر أن مباراة اليوم في نهائي أبطال أفريقيا تعد الأولى من نوعها والحدث الأول التي تشهده القارة السمراء، فنهائي أفريقيا مصري بالكامل، ولكن ياترى من سيفوز باللقب اليوم.

جدير بالذكر أنه قد انتشرت العديد من المنشورات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ مشجعي كل فريق بدعم ناديه ومتمنى الفوز له الأمر الذي تسبب في بعض التوتر والحنق ولهذا الأمر عواقبه.

تردد قناة بين سبورت HD7 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

نقدم لكم متابعي موقع جريدة نبأ هام الكرام تردد قناة بين سبورت HD7 وجدير بالذكر أن قناة بين سبورت HD7 هي واحدة من عائلة قنوات بين سبورت العربية.

حيث تخصصت شبكة بين سبورت بقنواتها في طرح الاخبار الرياضية وعرض المباريات المختلفة على مستوى العالم، فضلا عن الاستوديو التحليلي والذي يضم نخبة من أعلام الرياضة من كل أنحاء الوطن العربي.

تعود ملكية مجموعة قنوات بين سبورت  الرياضية المشفرة إلى جهاز الاستثمار القطري، والذي يرأسه ناصر الخليفي، وقد حققت مجموعة بين سبورت شهرة واسعة في تغطية مستجدات الرياضة حول العالم.

جدير بالذكر أن تلك القنوات ليست مجانية، ولكنها مشفرة ولابد من دفع اشتراك مالي حتى تتمكن من متابعة كافة المباريات والاخبار الرياضية الشيقة والتي تعرض عبر شاشتها ولا سيما مباراة الأهلي والزمالك اليوم.

تردد قناة بين سبورت 7

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب التصحيح
نايل سات 12604 27500 أفقي 2/3
سهيل سات 11566 27500 أفقي 2/3

معلق مباراة اليوم في نهائي أبطال أفريقيا

يقوم المعلق المتميز عصام الشوالي بالتعليق على المباراة عبر قناة بين ان سبورت HD7 ، وجدير بالذكر أن التونسي المتميز عصام الشوالي هو الأشهر والأقرب لقلوب عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي.

حيث يمتاز بأسلوب خاص وصوت قوي يددخل الحماسة في قلبك وأنت تشاهد المباراة كأنك داخل استاد القاهرة الدولي والتي سوف تقام المباراه على أرضه.

بعدما عرضنا تردد قناة بين سبورت HD7 لابد وأن نؤكد أنه أيا كان الفائز، فلا ينبغي أن نتناسى كوننا شعب واحد لوطن واحد، بالتأكيد كل منا سيدعم فريقه ويشجعه، ولكن لا نغفل أن نحتفل كون النهائي مصري.

سنشاهد اليوم مباراة صعبة للغاية، سيكون التوتر والضغط العصبي هو سيد الموقف اليوم، ولكن ينبغي أن نستمتع بها قدر استطاعتنا ونتحلى جميعا بالروح الرياضية مهما كانت النتائج.

إقرأ أيضًا/

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

نهائي دوري أبطال أفريقيا وتوقعات تشكيل الفريقين

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق