تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي أبطال افريقيا

0 90

الجميع يتساءل عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم والتي تعتبر الحدث الأهم والذي ينتظره الشعب المصري بل والأفريقي أيضًا بعد ساعات قليلة فحسب.

ومن خلال موقع نبأ هام سنقدم لكم القنوات التي من المفترض أنها ستنقل لنا المباراة الأكثر حماسة اليوم، والتي ينتظرها مشجعي الفريقين الكبيرين على جمر من نار.

جدير بالذكر أن تلك المباراة لها صدى خاص، فهي المرة الأولى ليكون فريقين من دولة واحدة في نهائي أبطال أفريقيا، ولهذا فقد سمي هذا النهائي بنهائي القرن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

تنقل مباراة اليوم على قناة أون تايم سبورت الأرضية، والتي ستقوم بتغطية أحداث المباراة فضلا عن وجود استوديو تحليلي قوي قبل المباراة ويستمر لبعدها لتحليل المباراة والاحتفال بالفائز.

كما سيتم نقل المباراة عبر شاشات بين سبورت، وتحديدًا على قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7، على الهواء مباشرة في تمام التاسعة مساء اليوم، و يُذكر أنه يتم لعب المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

أون تايم سبورت هي أحد  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم، وهي قناة أرضية غير موجودة على القمر الصناعي سواء كان نايل سات أو عرب  سات أو غيره، وإليكم التردد الخاص بها.

التردد الارضى: ديجيتال

التردد: UHF 32.

أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى ..الأنالوج

التردد: UHF 9.

تأهل الفريقين لناهئي أبطال افريقيا

بعدما تحدثنا عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم ، نتذكر سويًا تأهل الفريقين لنهائي أبطال أفريقيا.

فقد تأهل فريق الأهلي المصري بعد تحقيقه الفوز على فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا، حيث كانت مباراة الذهاب في المغرب على استادمحمد الخامس وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، أما رحلة الإياب فقد أقيمت في القاهرة وانتهت بتأكيد فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتم تأهل الأهلي بنتيجة 5 / 1 اجمالي المبارتين.

أما الزمالك فقد تأهل بعد مواجهته لفريق الرجاء المغربي، ففي مباراة الذهاب أحرز أشرف بن شرقي هدف فوز نظيف، وقد أقيمت مباراة الذهاب على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، أما مباراة الإياب فكانت بالقاهرة وفاز الزمالك بثلاثة أاهداف مقابل هدف واحد، ليتأهل الزمالك بجانب الفريق الناري الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا اليوم.

إقرأ على صفحات نبأ هام

13 لقب أفريقي في نهائي القرن نهائي دوري أبطال افريقيا من يكون صاحب اللقب ال 14

اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق