اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة مساء أمس الاربعاء 25 نوفمبر من أحد الفنادق

0 77

انتشر خبر اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة من أحد الفنادق ، حيث نشرت العديد من وسائل الإعلام المصرية عن اختفاء اللاعب ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا من الفندق الذي ينزل فيه الفريق، وإليكم التفاصيل كاملة على موقع جريدة نبأ هام ..

اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة

أعلن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة في فريق سيراميكا كليوباترا أن اللاعب ميدو جابر قد اُختفي في ظروف غامضة وهناك العديد من علامات الاستفهام حول هذا الأمر.

كيف تم اختفاء اللاعب ميدو جابر من الفندق؟

ذكر معتز البطاوي أن اللاعب ميدو جابر قد هم بالدخول إلى غرفته في الفندق الذي ينزل فيه الفريق، ولكن الكارت الخاص بغرفته لم يعمل ليتمكن من الدخول، الأمر الذي جعله ينزل إلى محل استقبال الفندق من ـأجل تفعيل الكارت.

وهنا ظهر شخصان أمام اللعب ميدو جابر واللذان قد طلبا من اللاعب التقاط الصور معه، وقد لاقى طلبهما ترحيب اللاعب، وبعد ذلك قام هذين الشخصين باصطحاب ميدو جابر لخارج الفندق، ومنذ ذلك الوقت وقد اختفى اللاعب المصري وتم إغلاق هاتفه.

وفيما يخص  قصة اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة ، استكمل معتز البطاوي أنه لا يعرف هوية هذين الشخصين ولا يعرف شئ عن انتمائاتهم فلا يعلم أحد ثمة شئ حتى وقتنا هذا.

وقد أكد المشرف العام على الكرة في فريق سيراميكا كليوباترا أنه قد طلب من أمن الفندق وإدارته تفريغ كافة الكاميرات، كما قام بتقديم بلاغ رسمي للشرطة المصرية، مؤكدًا أن اختفاء ميدو يثير العديد من التساؤلات في نفسه وقد أربك الفريق وأثار دهشتهم جميعًا.

اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة

تكهنات جماهيرية حول اختفاء لاعب مصري في ظروف غامضة

انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كما تنتشر النار في الهشيم، وقد بدأت بالفعل توقعات وتكهناك الجمهور الكروي في مصر، فقد ذكر البعض في التعليقات أنه قد يكون قد انتقل لفريق آخر وهرب من فريقه.

وفي هذا الصدد قد رد معتز البطاوي أنه لا يمكنه قول شئ فالحادث بالفعل غريب ومريب كثيرًا، ولكن من الذي يقف وراء مثل تلك الواقعة لا أحد يعرف إلى الآن.

وفيما يخص انتقاله لفريق آخر، فقد أكد البطاوي أن فريق سيراميكا كليوباترا قد تمم صفقة اللاعب ميدو جابر بالفعل وانتهت لصالح الفريق، وقد حصل فريق مصر المقاصة على جميع أمواله التي قد تم سحبها من نادي سيراميكا كليوباترا، ولم يتبق سوى قيد اللاعب فقط، فلا يمكن أن يكون الأمر كذلك.

الأمر لا زال يكتنفه الغموض ولا زلنا في انتظار نتيجة تفريغ الكاميرات الموجودة بالفندق وتحريات الشرطة، وسنوافيكم بكل جديد في هذا الموضوع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق